الاخبار
متعلمو مدارس مجموعة العميد التعليمية يحققون مشاركة فاعلة في المؤتمر السنوي الأول لأهداف التنمية المستدامة والتجارب المحلية
2022-12-16   2429
الاعلام التربوي:
ضمن الأنشطة الخاصة بقسم التربية والتعليم العالي في مجال التنمية المستدامة ؛ شارك متعلمو مدارس مجموعة العميد في المؤتمر السنوي الأول لأهداف التنمية المستدامة والتجارب المحلية وقصص النجاح في تطبيق أجندة (2030م)، صباح اليوم الخميس الموافق (15/12/2022)م، الذي تقيمهُ العتبة العباسية بالتعاون مع وزارة التخطيط ، وذلك على حدائق جامعة العميد، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة في العتبة العباسية المقدسة فضلا عن رؤساء الأقسام وملاكات العتبة المطهرة .
اذ شارك تلاميذ مدارس مجموعة العميد التعليمية بجناح خاص في المؤتمر وبأنشطة متنوعة، اذ قدم المتعلمون فعاليات عدة، منها افتتاح المؤتمر والترحيب بالزائرين باللغتين العربية والإنكليزية ، فضلا عن رسم بعض المتعلمين اللوحات الفنية والخط العربي.
وقال رئيس قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة الدكتور حسن داخل:" عمل العتبة العباسية المقدسة في مجال التنمية المستدامة عمل فطري متأصل لا يحتاج الى باعث أو وازع خارجي كي يبدأ أو ينتهي ، وفي جناح قسم التربية والتعليم العالي نعرض هذه الاسهامات ؛ كي يشاهد الحاضرون صورة ناصعة وبهية لحسن تدبير الحاضر من أجل رفاهية المستقبل وأمنه".
وأضاف :"العمل في العتبة العباسية المقدسة أصبح عملاً مشهوداً وواضحاً كماً ونوعاً ،وهو البداية المنطقية لمجال التنمية المستدامة من حيث اعداد قادة المستقبل وبناته ، ولكي يحقق جملة الأهداف المنتظرة الأخرى في مجال التنمية المستدامة بعون الله تعالى".
#العتبة_العباسية_المقدسة
#مجموعة_العميد_التعليمية
صور من الخبر
الاخبار الاعلى مشاهدة
عليكم أن تنتبهوا إلى أنّ المرحلة المدرسيّة أهمّ من المرحلة الجامعيّة، وذلك لأنّ التكامل العقليّ للناشئة يتمّ في هذه المرحلة.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق