الاخبار
قسم التربية والتعليم العالي ينفذ برنامجاً تدريبياً تطويرياً لملاكات معهد القران الكريم (النسوي) في محافظة النجف الأشرف
2023-01-01   2474
الاعلام التربوي:
في اطار التعاون المهني والعمل المهني  المشترك بين اقسام العتبة العباسية المقدسة  ؛ نظم قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة، برنامجا تنموياً تطويرياً للملاكات العاملة في معهد القران الكريم (النسوي) في محافظة النجف الأشرف؛ وذلك لما يمتلكه من أساتيذ أكفاء يمتلكون الخبراتٍ العالية في المجال التربوي والتطويري، اذ يهدف البرنامج الى ايصال الملاكات المتدربة الى المستوى الأمثل ؛ من خلال تلقيهم المواد العلمية والعملية.
وقال مسؤول شعبة التدريب وتقيم التربوي في قسم التربية والتعليم العالي الأستاذ أحمد حميد:" يهدف هذا البرنامج الى تطوير الجوانب الأدائية والتربوية لملاكات معهد القرآن الكريم النسوي، يتكون البرنامج التدريبي من ثلاث مستويات ، كل مستوى يتكون من ست ورش تستهدف سلوكهم التدريسي والأدائي داخل الصف، اما الفئة الاخرى  ستكون لتدريب ادارة روضة أحباب الكفيل التابعة للمعهد".
وأضاف:" في الوقت الحالي أختتم المستوى الأول وسوف يكون هناك اختبار عملي للمتدربين من خلال تقديم دروس نموذجية؛ لمعرفة ما تم اكتسابه من معلومات ومهارات .
صور من الخبر
الاخبار الاعلى مشاهدة
عليكم أن تنتبهوا إلى أنّ المرحلة المدرسيّة أهمّ من المرحلة الجامعيّة، وذلك لأنّ التكامل العقليّ للناشئة يتمّ في هذه المرحلة.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق