الاخبار
بغية الوقوف على اهم الخطط التربوية والتعليمية والإدارية ؛عضو مجلس إدارة العتبة العباسية يزور قسم التربية والتعليم العالي.
2024-01-31   184
الإعلام التربوي:
زار المشرف على قسم التربية والتعليم العالي ،رئيس هيئة التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة، وعضو مجلس إدارتها الدكتور عباس الدده الموسوي قسم التربية والتعليم العالي في مجمع العميد التربوي صباح يوم الثلاثاء الموافق (م30/1/2024) وتضمنتْ الزيارةُ جولةً في مدارسِ المجموعةِ ؛ للاطلاعِ على ما يُقدم؛ لتطويرِ الملاكاتِ التربويةِ والتعليميةِ.
وكان في استقباله رئيس القسم الدكتور حسن داخل و المعاون الإداري لرئيس القسم الأستاذ يوسف الطائي و مديرة مجموعة العميد التعليمية (للبنات) الأستاذة منى وائل .

وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات الدورية التي يقوم بها الدكتور الددة في إطار متابعته لسير العمل التربوي و التعليمي والإداري في قسم التربية والتعليم العالي ؛ وذلك بهدف تحسين جودة التعليم وتطويره، كما تعكس حرص العتبة المقدسة والتزامها بتقديم الدعم اللازم؛ لتسيير عمل القسم، ولتذليل العقبات التي تواجهه. 

وبصفته المعاون الإداري للقسم صرح الطائي  قائلاً :- " عرضنا على الدكتور الملفات الإدارية التي تيسر سير الملفين التربوي والتعليمي في القسم، فأيد جنابه المقترحات التي قُدمت؛ استعدادًا للعطلة الصيفية مما ستشهده المعاونية الإدارية و ملاكاتها المختلفه من تحضير وإدامة للصروح التربوية والتعليمية" وأضاف ايضا  " لقد أثنى السيد المشرف على القسم وعلى الجهود التي تقوم بها تشكيلات المعاونية الإدارية والخدمية و الفنية والتقنية و الإعلامية من خدمات طيبة  كان نتاجها جلياً على سير الركب التربوي و التعليمي خلال الفصل الدراسي الأول ".
صور من الخبر
الاخبار الاعلى مشاهدة
إن الله عزوجل ليرحم العبد لشدة حبه لولده.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق