الاخبار
في إطار جهود القسم لتعزيز التواصل والتفاعل بين الإدارات المدرسية ؛ رئاسة قسم التربية والتعليم العالي تنظم جلسة حوارية مع قياداتها المدرسية.
2024-02-20   200
الإعلام التربوي :
بهدف تحسين الأداء التعليمي، وتطوير العملية التعليمية، والوقوف على العقبات التي تواجه الادارات ؛ نظم قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة صباح يوم الثلاثاء  (١٠ /شعبان /١٤٤٥هـ) الموافق (٢٠ /٢ /٢٠٢٤م) جلسة حوارية مع القيادات المدرسية.

ترأس هذه الجلسة كل من رئيس قسم التربية والتعليم العالي الدكتور حسن داخل و معاونه الإداري الأستاذ يوسف الطائي، و مديري مجموعة العميد (للبنين و للبنات) الدكتور حيدر الأعرجي والأستاذة منى وائل .

تضمنت الجلسة  أجزاء عدة ،إذ خُصص جزئها  الأول لمناقشة القضايا الإدارية المختلفة بالإضافة إلى استعراض الاستراتيجيات التنظيمية والخطط الإدارية لتحقيق أهداف التعليم.

و تناول جزئها الثاني القضايا التعليمية و التربوية، إذ تمت مناقشة سبل تحسين جودة التعليم، وتطوير أساليب، كما تم وضع خطط عمل مستقبلية؛ لتحسين أداء المدارس.

ومن جانبه عبرت رئاسة قسم التربية والتعليم العالي عن أهمية الشراكة والتواصل المستمر بين إدارات المدارس والقسم؛ لتحقيق تحسين مستوى التعليم.
 يأتي ذلك في إطار جهود القسم لتحقيق أهداف التطوير التعليمي، ورفع مستوى جودة التعليم من خلال التفاعل والتعاون المستمر.
صور من الخبر
الاخبار الاعلى مشاهدة
إذا زاد علم الرجل زاد أدبه، وتضاعفت خشيته لربه.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق