الاخبار
قسم التربية والتعليم العالي يقيم ملتقاه السنوي الخاص بانطلاق العام الدراسي (٢٠٢٢-٢٠٢٣م)
2022-09-24   2717
قسم التربية والتعليم العالي يقيم ملتقاه السنوي الخاص بانطلاق العام الدراسي (٢٠٢٢-٢٠٢٣م)
الإعلام التربوي:
انطلاقاً من رؤيته بإعداد متعلم قيمي فاعل منمى تنمية شاملة، وبغية الارتقاء بالمنظومة التربوية والتعليمية والإدارية؛ أقام قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة ملتقاه السنوي الخاص بانطلاق العام الدراسي الجديد (٢٠٢٢-٢٠٢٣م) في مجموعة العميد التعليمية، وذلك بمشاركة واسعة لجميع تشكيلات القسم والمجموعة التعليمية.
استهلت فقرات الملتقى بقراءة آيات من الذكر الحكيم شنف بها مسامع الحاضرين القارئ (محمد صادق) ليعزف بعدها النشيد الوطني ونشيد العتبة العباسية المقدسة (لحن الإباء).
وكانت باكورة الملتقى كلمة عضو مجلس إدارة العتبة العباسية المقدسة ورئيس قسم التربية والتعليم العالي الأستاذ الدكتور عباس رشيد الدده أكد فيها على ضرورة الاهتمام بالجوانب التربوية والتعليمية والإدارية بوصفها حلقات مترابطة ويكمل بعضها بعضا؛ وذلك من خلال وضع الخطط السنوية التي ترتقي بمستوى المتعلمين والاهتمام بمناقشتها دورياً؛ للوصول إلى أعلى درجات التميز والتقدم.
تلا ذلك عرض المعاون التعليمي الدكتور حيدر الأعرجي بمشاركة عدد من الأساتذةالخطة السنوية في المعاونية التعليمية للعام الدراسي القابل، جاء بعدها عرض الخطة السنوية للمعاونية التربوية قدمها المعاون التربوي الدكتور حسن داخل بمعية عدد من الأساتذة أيضاً.
علماً أن يوم غد سيكون من نصيب المعاونية الإدارية في عرض خطتها السنوية للعام الدراسي الجديد.
#قسم_التربية_والتعليم_العالي
#مجموعة_العميد_التعليمية
صور من الخبر
الاخبار الاعلى مشاهدة
العلم هو جسر العبور من ضيق الجهل إلى سعة الحكمة والنور.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق