الاخبار
المعاونيّةُ التعليميّةُ في قسمِ التربيةِ والتعليمِ العالي في العتبةِ العباسيةِ المقدسةِ تنظمُ حلقةً نقاشيةً بحضور ملاكاتِها التعليميّةِ والتربويّةِ.
2023-02-18   2371

الإعلام التربوي:

بغيةَ مناقشةِ ما مضى من عملٍ، وللتخطيط لما هو قابل ؛ نظمتِ المعاونيةُ التعليميةُ في قسمِ التربيّةِ والتعليمِ العالي في العتبةِ العباسيةِ المقدسةِ حلقةً نقاشيةً تشاوريةً مع إدارتِ المدارسِ والملاكاتِ التعليميةِ والتربويّةِ العاملةِ في مجموعةِ العميدِ التعليميّةِ، صباحَ يومِ السبت الموافق السادس والعشرين من شهر رجب الأصب المصادف (18/2/2023م)، وبحضور السيّد رئيسِ قسمِ التربيةِ والتعليمِ العالي الدكتور حسن داخل ومعاونيه التعليمي والإداري، الدكتور حيدر الأعرجي، والأستاذ يوسف الطائي، وذلك في القاعة الرئيسة لمجمع العميد التربوي (للبنات).

وقال المعاونُ التعليمي لرئيس قسم التربية والتعليم العالي الدكتور حيدر الأعرجي :"دأبتْ مجموعةُ العميدِ التعليميةِ على عقدِ حلقاتٍ نقاشيةٍ وجلساتٍ حواريةٍ ؛ وذلك لاستعراض سير العمل في المعاونية التعليمية لما مضى من الوقت ومناقشته ؛ لغرض الإفادة من نقاطِ القوةِ فيه، وتخطي مواطن الوهن وتلافيها، والتخطيط للحاضر والمستقبل، والتداول مع الإدارات والملاكات في كثيرٍ من الأمور في هذا المجال ".

وأضاف:" تم استعراض خطة العمل للفصل الدراسي الثاني الذي سيكون ضيق الوقت ،إذ ستكون مدة الفصل هي أربعة وأربعين يومًا فقط من العمل التعليمي، والتنسيقي، والتدريبي، والتربوي ".

وأكد الاعرجي:" يجب حث الخطى وتكثيف الجهود؛ لتقديم أفضل عملية تعليمية، والسعي لتقديم أفضل الخدمات ؛ لانجاح سير العميلة التربوية التي تسعى إلى إعداد متعلمٍ منمى تنميةً شاملةً".

صور من الخبر
الاخبار الاعلى مشاهدة
لا حدود للعلم، فانهل من رحابة نوره قدر ما استطعت.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق