الاخبار
مدارس مجموعة العميد التعليمية تدق جرس بدء العام الدراسي الجديد للعام (2023-2024)
2023-10-01   1472

الإعلام التربوي:

للوصول إلى مبتغى التفوق والنجاح ولتنشئة جيل متعلم على نحو يليق بتطلع قسم التربية والتعليم العالي؛ انطلق العام الدراسي الجديد في مجموعة العميد التعليمية صباح اليوم الأحد المصادف ( م1/10/2023) الموافق ( 15  /ربيع الاول/ 1445هـ )، إذ استقبلت مدارس المجموعة منذ الصباح الباكر الآلاف من متعلميها بعد أن هيأت لهم البيئة التربوية والتعليمية الملائمة .

من جانبه رحب رئيس قسم التربية والتعليم العالي الدكتور حسن داخل بالمتعلمين مباركًا عودتهم البهية إلى مقاعدهم الدراسية، مبتهلًا إلى الباري تبارك وتعالى أن يجعل عامهم عاماً دراسياً حافلاً بصور التفوق والنجاح، كما خاطب السيد رئيس القسم أسر المتعلمين وحثهم على التعاون والتواصل المستمر مع المدرسة.

وأضاف:"إن القسم يعد أن يبقى ملتزمًا بتقديم تجربة تربوية وتعليمية ذات صورة رفيعة تقوم على بيئة آمنة وممتعة ،وبرامج فعالة ومتطورة، يذكر أن المجموعة تضم سبعة عشر مدرسة ( للبنين - للبنات) وروضتين،  مجهزة باللوازم التربوية والتعليمية وبنى تحتية متكاملة وطرائق متطورة في التعليم".

الاخبار الاعلى مشاهدة
من سلك طريقاً يطلب فيه علماً، سلك اللّه به طريقاً الى الجنة، وإن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضاً به، وانه ليستغفر لطالب العلم من في السماء ومن في الأرض حتى الحوت في البحر، وفضل العالم على العابد كفضل القمر على سائر النجوم ليلة البدر.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق