الاخبار
لحرصهم على رسم المسار السليم وتهيئة كافة السبل للمتعلمين ؛ معهد الكفيل للنطق والتأهيل المدرسي يعقد اجتماعًا لأولياء الأمور.
2023-12-30   237
الإعلام التربوي: 
للارتقاء بالمستوى التربوي والتعليمي للنطق، والتأهيل المدرسي للطفل، ولتحقيق سبل التعاون والاهتمام بالمتعلمين ؛ عقد معهد الكفيل للنطق والتأهيل المدرسي اليوم السبت المصادف (م30/12/2023) الموافق (16/جمادي الآخرة/1445هـ) اجتماعًا موسعًا لأولياء الأمور،بحضور مديرة مجموعة العميد التعليمية (للبنات) الأستاذة منى وائل 
وخلال الاجتماع  تم عرض بعض المشاهد التمثيلية لتبيان جزء بسيط مما يقدمه المعهد ،وتوضيح كيفية التعامل مع الصغار في المنزل الذي هو من ضمن الاستراتيجيات المعتمدة في المعهد ؛ ليتمكن الطفل من التأهيل والقدرة على النطق.
ومن جانبه تضمن الاجتماع مناقشة الأمور، وطرح الأسئلة التي تسهم في رفع مستوى النطق والتأهيل للصغار وإيجاد الحلول المناسبة.
وفي نهاية الاجتماع تقدم أولياء الأمور بالشكر الجزيل والامتنان لإدارة معهد الكفيل على تبنيها طرق تربوية وعلاجية متطورة لأبنائهم.
صور من الخبر
الاخبار الاعلى مشاهدة
من سلك طريقاً يطلب فيه علماً، سلك اللّه به طريقاً الى الجنة، وإن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضاً به، وانه ليستغفر لطالب العلم من في السماء ومن في الأرض حتى الحوت في البحر، وفضل العالم على العابد كفضل القمر على سائر النجوم ليلة البدر.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق