الاخبار
بنسختها الرابعة ،مجموعة العميد التعليمية(للبنين) تنظم بطولة العميد لخماسي كرة القدم.
2024-01-10   438

الإعلام التربوي :

 

ولأن الرياضة غذاء التفكير الإبداعي، وضمن الخطة الرياضية السنوية التي وضعها قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة ؛نظمت مجموعة العميد التعليمية (للبنين) صباح يوم الأربعاء المصادف  (10/1/2024) الموافق (27/ من جمادى الآخر /1445) بطولة خماسي كرة القدم، بحضور مدير مجموعة العميد التعليمية (للبنين) الدكتور حيدر الأعرجي ،  شارك في البطولة أربعة فرق من المدارس الابتدائية، كل من (نور العميد،العميد،نور العباس، العميد(بابل) ). 

و انتهت البطولة بتتويج الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى ،إذ تم تكريمهم بالميداليات والكؤوس؛ تقديرًا لجهودهم وأدائهم المميز خلال المباريات.

كما تم اختيار أفضل لاعب في البطولة، وهداف البطولة، وأفضل حارس ؛ لمساهمتهم الكبيرة مع فريقهم، وأدائهم المتميز على مدار المباريات.

وتعد بطولة العميد لخماسي كرة القدم فرصة رائعة للمدارس؛ للتنافس وتعزيز روح المنافسة الرياضية بين المتعلمين ،وتُعدهذه البطولة فعالية رياضية مهمة تعزز اللياقة البدنية، وتعلم المهارات الفردية والجماعية للعبة كرة القدم.

الاخبار الاعلى مشاهدة
من سلك طريقاً يطلب فيه علماً، سلك اللّه به طريقاً الى الجنة، وإن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضاً به، وانه ليستغفر لطالب العلم من في السماء ومن في الأرض حتى الحوت في البحر، وفضل العالم على العابد كفضل القمر على سائر النجوم ليلة البدر.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق