يترسخ الوعي العلمي... حين يتعزز الدرس النظري بالدرس العملي فيدخل حيز التجربة العلمية.
يترسخ الوعي العلمي... حين يتعزز الدرس النظري بالدرس العملي فيدخل حيز التجربة العلمية.
شعبة الإعلام/ تسعى ثانوية العميد للبنات إلى فتح نوافذ معرفية متعددة
تطمح من خلالها إلى تعزيز أواصر الفكر والمعرفة وترفدهما بالتجربة
ليكونا الشاهد على حضور الدرس العلمي الموسوم بالرصانة، كذلك ليكون
الفهم دليلًا إلى أذهان الطالبات وهن يطلعنّ على آفاق المعرفة، لذلك
شهد درس الأحياء للصف الرابع العلمي تجربةً عن تشريح السمكة العظمية
والتعرف على أجزائها الخارجية والداخلية. ويبقى سعي هذه الجهود الطيبة
من اجل تكريس الوعي العلمي ورفده بالوسائل شاهدًا حيّا لإثراء المشهد
التعليمي، وهذه بعض رؤى قسم التربية والتعليم العالي في العتبة
العباسية المقدّسة.