سياسة الخصوصية
تشير تسمية "مجموعة العميد التعليمية" الى الموقع الالكتروني AG.EDU.IQ وهو الموقع الرسمي لمجموعة العميد التعليمية التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة ، و في هذه الصفحة يتم عرض سياسات الخصوصية الخاصة بالموقع .

الموافقات:
باستخدامك لموقع (مجموعة العميد التعليمية)، فأنت بالفعل موافق على سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام، يمكنك قراءة تفاصيل سياسة الخصوصية في هذه الصفحة، كما يمكنك الاطلاع على شروط الاستخدام من الرابط (شروط الاستخدام).

ما هي المعلومات التي نجمعها من خلال موقعنا؟
نقوم بجمع معلومات خاصة عنك عند التسجيل في موقع "مجموعة العميد التعليمية" بكونه موقع رسمي أو عند ملء نموذج الكتروني ، كأن يُطلب منك إدخال اسمك أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك عند الطلب أو التسجيل في موقعنا حسب ما تقتضيه الحاجة.
يمكنك زيارة موقع "مجموعة العميد التعليمية" بدون إظهار هويتك، حيث نقوم بجمع معلومات ملفات تعريف الارتباط وعنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك، بالإضافة إلى تخزين كافة المعلومات التي تقوم بإدخالها في قائمة "اتصل بنا" على موقعنا، مع معلومات أخرى مثل الاسم الأول، ورقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني.
كما نقوم أيضًا بتخزين عدد من المعلومات الأخرى على صفحة "شؤون الطلبة" في موقعنا من أجل معالجة خدمات الترخيص مثل: تفاصيل الجهة، وتفاصيل جهة الاتصال الموثقة: رقم الجوال، عنوان البريد الإلكتروني، الاسم الكامل.

كيف نستخدم المعلومات التي نجمعها؟
يمكن استخدام المعلومات التي نجمعها من خلال تسجيل دخولك للموقع بإحدى الطرق التالية:
1- تخصيص تجربتك. حيث تساعدنا معلوماتك الخاصة على الاستجابة بشكل أفضل للاحتياجات الفردية الخاصة بك.
2- تحسين موقعنا على الإنترنت. إذ أننا نسعى باستمرار لتحسين عروض موقعنا على الإنترنت بناءً على المعلومات وردود الفعل التي نتلقاها منك.
3- تحسين خدمة العملاء. لأن المعلومات الخاصة بك تساعدنا على الاستجابة بشكل أكثر فعالية لطلبات خدمة العملاء واحتياجات الدعم.
4- معالجة المعاملات والردود: تأكد من أنه لن يتم مشاركة او بيع معلوماتك لأي جهة، سواءً كانت عامة أو خاصة، أو تبادلها أو نقلها أو إعطاؤها لأي جهة أخرى لأي سبب كان، دون موافقات.
5- إرسال رسائل البريد الإلكتروني الدورية – وهذه خاصة للمشتركين في الرسائل الإخبارية وترسل إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتزويدنا به؛ لمعالجة الطلبات، وقد يستخدم لإرسال المعلومات والتحديثات إلى طلبك، بالإضافة إلى تلقي أخبار قسم التربية والتعليم العالي ومجموعة العميد التعليمية والتحديثات والمنتجات ذات الصلة وخدمة المعلومات وغيرها.
6- إدارة التنبيهات الترويجية والاستبيانات أو مميزات الموقع الأخرى. إن معرفة عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك يساعدنا في تحسين موقعنا على الانترنت، ونظرًا لطبيعة الموقع الخاص بـمجموعة العميد التعليمية، فإن معرفة أماكن تواجد زوار الموقع توفر بيانات مهمة جدًا لتخصيص التجربة.

كيف نحمي معلوماتك؟
نقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من التدابير الأمنية للحفاظ على سلامة المعلومات الشخصية الخاصة بك، بالإضافة إلى ذلك، يتم تشفير جميع كلمات السر التي تم إدخالها.

ما نوع المعلومات التي نستخدمها في تحليل الموقع ؟
نستخدم تقارير "غوغل" التحليلي للقيام بتحليلات مواقع الويب التي تحصل على معلوماتها من عناوين بروتوكول الإنترنت، لإظهار المعلومات المعروضة مثل: البلد، المدينة، الجهاز، الصفحات التي تمت زيارتها، ووقت الجلسة لكل صفحة تمت زيارتها، وتستخدم هذه التقارير داخليًا فقط لأغراض التحليل وتطوير الموقع.

هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟
نعم نستخدم ملفات تعريف الارتباط او ما يعرف بروابط الطرف الثالث
نقوم في بعض الأحيان بتضمين أو تقديم خدمات طرف ثالث (من مواقع او مصادر خارجية)، وللعلم فإن هذه المواقع الخاصة بالجهات الخارجية لديها سياسات خصوصية مستقلة، ولذا فإننا ننصحكم بقراءة سياسات الخصوصية الخاصة بها لأنها قد لا تتفق مع سياسية الخصوصية لمجموعة العميد التعليمية من الناحية القانونية ولا من حيث السياق.

سياسة الخصوصية عبر الإنترنت:
تنطبق سياسة الخصوصية عبر الأنترنت على المعلومات التي يتم جمعها من خلال موقعنا الإلكتروني أثناء اتصالك بالأنترنت، وليست على المعلومات التي يتم جمعها في وضع عدم الاتصال.

التغييرات في سياسة الخصوصية:
إذا قررنا تغير سياسة الخصوصية، سيتم نشر التغيرات بهذه الصفحة مع الإشارة إلى تاريخ حدوثها. آخر تعديل لهذه السياسة بتاريخ 19/7/2018 م.

تواصل معنا
إذا كان لديك أية أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، فيمكنك الاتصال بنا عبر صفحة تواصل معنا.
اغلاق