الاخبار
مع بدء العام الدراسيّ 2020/2021م المئات من المتعلّمين يتوجّهون إلى مقاعد الدراسة في مدارس العميد التعليميّة
2021-01-05   2311

شعبة الاعلام التربوي /

توجّه صباح اليوم الإثنين (7 ربيع الأخر 1442هـ) الموافق (23/ 11/ 2020م)، المئات من متعلمي مدارس مجموعة العميد التعليمية إلى مقاعد الدراسة، للبدء بالعام الدراسي الجديد 2020-2021م، وأقيمت مراسيم خاصة في مدارس المجموعة كافة؛ إيذاناً بانطلاق عام يحذوه الأمل بإشراقة مستقبل جديد وواعد واستُهلت المراسيم في المدارس كافة، بإلقاء بعض التوجيهات الخاصة بالوقاية من الوباء (كورونا) من قبل إدارات المدارس وقرع جرس بدء العام الدراسيّ الجديد.

وقال رئيس قسم التربية والتعليم العالي الأستاذ الدكتور أحمد صبيح الكعبي: على بركة الله انطلق العام الدراسيّ الجديد في مدارس مجموعة العميد التعليميّة للمراحل الدراسيّة كافّة.

وأضاف إن قسم التربية والتعليم العالي لا يدّخر جهداً في سبيل تحقيق ما رسم للمتعلمين ومعلميهم من استراتيجيّة تربويّة تعليميّة خلال عامهم الدراسيّ الجاري، إذ سخّرت الإمكانات كافة وبدعم مباشر من لدن الأمانة العامة للعتبة العباسيّة المقدّسة لانطلاق العام الدراسيّ وتذليل العقبات كافة من أجل حصول المتعلّمين على فرصة تعليميّة متكاملة.
وأوضح الكعبي إن قسم التربية والتعليم العالي يعمل على الإفادة من كل ما هو مفيد للمتعلّمين ولا يتعارض مع الوقاية من الوباء اللعين (كورونا) ويفيد في جعل المجموعة في مصاف المؤسسات التربويّة والتعليميّة ذات المواصفات العالميّة المعتمدة.
الاخبار الاعلى مشاهدة
إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث
صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق