لما للتعليم التقليدي من أثر واضح في إبعاد المتعلم عن التفكير وروح الابتكار، إذ لا يمكن للمتعلم اتقان المعلومة بمجرد ترديدها بالطريقة التقليدية، دأبت رياض مجموعة العميد التعليميّة اشراك متعلميها بأداء النشاط بأنفسهم لإيصال المعلومات إليهم بطريقة سليمة فضلا عن تثقيفهم وتعليمهم على الخبرات الحياتيّة العامة. جانب من درس زراعة البذور لبراعم روضة العميد
لما للتعليم التقليدي من أثر واضح في إبعاد المتعلم عن التفكير وروح الابتكار، إذ لا يمكن للمتعلم اتقان المعلومة بمجرد ترديدها بالطريقة التقليدية، دأبت رياض مجموعة العميد التعليميّة اشراك متعلميها بأداء النشاط بأنفسهم لإيصال المعلومات إليهم بطريقة سليمة فضلا عن تثقيفهم وتعليمهم على الخبرات الحياتيّة العامة. جانب من درس زراعة البذور لبراعم روضة العميد
لما للتعليم التقليدي من أثر
واضح في إبعاد المتعلم عن التفكير وروح الابتكار، إذ لا يمكن
للمتعلم اتقان المعلومة بمجرد ترديدها بالطريقة التقليدية، دأبت
رياض مجموعة العميد التعليميّة اشراك متعلميها بأداء النشاط بأنفسهم
لإيصال المعلومات إليهم بطريقة سليمة فضلا عن تثقيفهم وتعليمهم على
الخبرات الحياتيّة العامة.
جانب من درس زراعة البذور
لبراعم روضة العميد
#مجموعة_العميد_التعليمية