الاخبار
عضو مجلس إدارة العتبة العباسيّة المقدسة والمشرف على قسم التربية والتعليم العالي يزور مجموعة العميد التعليميّة.
2023-08-10   1644
الإعلام التربوي :
بهدف الرعاية والاطمئنان على سير البرنامج التدريبي الشامل لملاكات مجموعة العميد التعليمية زار السيد عضو مجلس إدارة العتبة العباسيّة المقدسة والمشرف على قسم التربية والتعليم العالي الأستاذ الدكتور عباس رشيد الموسوي صباح يوم الخميس( 22/ محرم الحرام/ 1445هـ) الموافق( 10/ 8/ 2023م) مجموعة العميد التعليميّة والاطلاع على القاعات التدريبية للوقوف عند أهمّ المحطات والانجازات التي يسعى قسم التربية والتعليم العالي إلى تحقيقها.
من جانبه أشاد الدكتور عباس الموسوي بما يقدمة القسم لملاكاته التعليميّة في هذا المجال عبر المساحات التدريبيّة التي يوفرها من خلال ما يطرح من موضوعات جديدة في ميدانها.
كما اطلع جنابه على البرنامج التدريبي الخاص بالملاكات الملتحقة حديثًا في مجموعة العميد التعليمية، واستمع إلى آراء المعلمين الذين أشادوا بما قدمته المجموعة التعليميّة من حقائب تدريبية تنوعت بموضوعاتها وامتازت برصانتها ورصانتها ونجاعتها على مستوى التعليم بمختلف مستوياته.
صور من الخبر
الاخبار الاعلى مشاهدة
من سلك طريقاً يطلب فيه علماً، سلك اللّه به طريقاً الى الجنة، وإن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضاً به، وانه ليستغفر لطالب العلم من في السماء ومن في الأرض حتى الحوت في البحر، وفضل العالم على العابد كفضل القمر على سائر النجوم ليلة البدر.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق