الاخبار
متعلمو مدارس مجموعة العميد التعليمية يستكشفون عالم المرح في رحلة ترفيهية.
2023-11-14   1163
الإعلام التربوي:
في إطار تعزيز التعلم التفاعلي، وتوفير تجارب جديدة للمتعلمين؛ قامت مجموعة العميد التعليمية صباح يوم الثلاثاء المصادف (14/11/2023م) بتنظيم سفرة ترفيهية ممتعة لمتعلميها إلى مدينة الألعاب ، شارك في هذه السفرة متعلو المجموعة من مختلف المراحل التعليمية، إذ شملت مدارس (ابتدائية نور العميد للبنين، وابتدائيةالساقي للبنين )، إذ انطلق المتعلمون في رحلة استكشافية؛ لاستكشاف عالم المرح والترفيه.
استمتع المتعلمون بيوم مليء بالمغامرات ،والتشويق في مدينة الألعاب، حيث توفرت لهم الفرص التطبيقية ؛ للتفاعل والتعلم العملي، وتعزيز المهارات الابتكارية، والتفكير النقدي  من خلال الأنشطة المتنوعة.
تعد هذه السفرة فرصة طيبة للمتعلمينَ للدراسة العملية خارج الصف الدراسي، واكتشاف عوالم جديدة من المعرفة، والمرح، وقد قام المعلمون والمشرفون بدور فعّال في توجيه المتعلمين ،وتوفير الدعم والمرافقة خلال الرحلة، مما ساهم في إثراء تجربة المتعلمين ،وتعزيز تفاعلهم مع المحتوى التعليمي بشكل مباشر.
تعكس هذه السفرة رؤية مجموعة العميد التعليمية في تقديم تعليم مبتكر ،وشيق ينمي قدرات المتعلمين ،ويوفر لهم فرصًا تعليمية محفزة، وتساهم مثل هذه الفعاليات في بناء روح الفريق، وتعزز التفاعل الاجتماعي بين المتعلمين، مما يسهم في تعزيز تجربة التعلم الشاملة.
الاخبار الاعلى مشاهدة
ليكن همّ كلّ المعلّمين تهذيب أنفسهم، حتى يؤثّر كلامهم في الآخرين.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق