الاخبار
خلال مشاركتها في معرض اللغة الإنجليزية للوسائل التعليمية .... مدرسة سيد الماء الابتدائية للبنين الأولى على المدارس الأهلية والثالثة على المدارس الحكومية
2016-04-07   786
الاعلام التربوي / شاركت مدرسة سيد الابتدائية للبنين صباح اليوم الثلاثاء ( 26جمادى الآخر 1437هـ الموافق 5/4/2016م ) ، في معرض اللغة الإنجليزية للوسائل التعليمية الذي أقامته المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدّسة، بمشاركة مدارس المحافظة كافّة . إذ تبوأت المرتبة الأولى على المدارس الأهلية في المحافظة وفقاً لتصريح مدير المدرسة الأستاذ يحيى زكي مكي ، الذي أوضح: أنَّ معلّمات اللغة الإنجليزية في مدرستنا الأستاذة شيماء مهدي ، والأستاذة صفا محمد ، والأساتذة هديل عماد اشتركنّ بثلاثة أعمال في المعرض، وقد فازت مدرستنا بالمرتبة الأولى على المدارس الأهلية، والمرتبة الثالثة على المدارس الحكومية في المحافظة ، فمباركٌ للمدرسة ولقسم التربية والتعليم العالي هذا الفوز؛ الذي جاء بدعم وتواصل القسم مع ملاكات المدرسة، ومثابرة وحرص المعلّمات على التميّز خدمةً للعملية التربوية .
صور من الخبر
الاخبار الاعلى مشاهدة
من قبل ولده كتب الله عزوجل له حسنة، ومن فرحه فرحه الله يوم القيامة، ومن علمه القرآن دعي بالأبوين فيكسيان حلتين يضئ من نورهما وجوه أهل الجنة.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق