الاخبار
انطلاق برنامج (محطات صيفية) في مجموعة العميد التعليمية
2022-06-15   1670
الاعلام التربوي:
ضمن الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى تنمية الجوانب التربوية والتعليمية والاجتماعية والرياضية؛ نظمت مجموعة العميد التعليمية برنامجاً تعليمياً وترفيهياً سيستمر لشهرين كاملين يقضي فيه المتعلمين أجواءً ممتعة من التعلم واللعب والترفيه في عطلتهم الصيفية، إذ انطلقت في صباح اليوم الأربعاء الموافق (1562022) أولى فعاليات برنامج (محطات صيفية) في مدارس مجموعة العميد التعليمية للبنين والبنات. وذلك بحضور عضو مجلس إدارة العتبة المطهرة والمشرف على القسم الأستاذ الدكتور عباس رشيد الدده.
يذكر أن البرنامج التعليمي الترفيهي أعده أساتذة متخصصون في قسم التربية والتعليم العالي/العتبة العباسية المقدسة ليشمل أكبر عدد من الفقرات المتنوعة والمفيدة للمتعلمين والمتعلمات، إذ تتضمن فقرات البرنامج مجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى تنمية الجوانب التربوية والتعليمية والحركية واستكشاف المواهب لدى التلاميذ، فضلاً عن تنمية المهارات الإبداعية في مجالي الرسم والأعمال اليدوية، كذلك استخدام التكنلوجيا الحديثة (كالتعلم على الرسم الالكتروني وتدريبهم على الطباعة العمياء...الخ) .
كما يتضمن البرنامج تقديم دورات تقوية في بعض الدروس المنهجية، فضلا عن فقرات أخرى كتدريبهم على فنون السباحة في مسابح آمنة على أيدي مدربين متخصصين، بالإضافة إلى سفرات علمية وترفيهية متنوعة ، ليس هذا وحسب، بل تتوفر وجبات صحية يومية وخطوط نقل للمشتركين في البرنامج كافة.
#محطات_صيفية في #مجموعة_العميد_التعليمية
الاخبار الاعلى مشاهدة
عليكم أن تنتبهوا إلى أنّ المرحلة المدرسيّة أهمّ من المرحلة الجامعيّة، وذلك لأنّ التكامل العقليّ للناشئة يتمّ في هذه المرحلة.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق