الاخبار
استعداداً للعام الدراسي الجديد ... المعاون التربوي يجتمع مع ملاكات المعاونية لمناقشة تطبيق أسبوع التعايش وجاهزية البرامج
2016-09-18   313
الاعلام التربوي / اجتمع المعاون التربوي لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسيّة المقدّسة الأستاذ الدكتور مشتاق العلي مساء اليوم الأحد (16ذو الحجة 1437هـ الموافق 18 /9 /2016م) مع ملاكات المعاونية؛ لمناقشة الاستعدادات النهائية لتطبيق برنامج أسبوع التعايش، الذي سينطلق في 25/ 29 تزامناً مع بداية العام الدراسي 2016 / 2017م، فضلاً عن الاطّلاع على جاهزية البرامج التربوية وتوزيع المهام المناطة بالمشرفين التربويين في مدارس مجموعة أبي الفضل العباس (عليه السلام) التعليمية كافّة . وأوضح المعاون التربوي الأستاذ الدكتور مشتاق العلي : أن مراجعة الجاهزية واختبار الاستعداد من أولويات النشاط الناجح ، وهذه استراتيجية من ستراتيجيات تنفيذ خططنا التربوية في قسم التربية والتعليم العالي . وأضاف العلي : لذلك اجتمعنا اليوم بالشعب التربوية ووحداتها لمراقبة اكتمال المستلزمات ؛ لتنشيط العاملين وضبط التجهيزات لتحويلها إلى ميدانها الرئيس في المؤسسات التربوية بمجموعة أبي الفضل العباس (عليه السلام) التعليمية. ومن جهته قال الدكتور حسنين الموسوي مسؤول شعبة النشاطات: إنَّ نهاية العطلة الصيفية بمثابة ختام مراجعة البرامج التربوية التي نعيد تقييمها كل سنة، فالمؤسسات التي لا تراجع عملها وتقيمه على وفق مقاييس الأثر على المتعلّمين هي مؤسسات جامدة لا تؤمن بالارتقاء. وأضاف الموسوي : لذا اعتمدنا هذه الستراتيجية في معاونيتنا التربوية كواحدة من مقومات استهداف النجاح في عملنا . ويذكر أنَّ المعاونية التربوية غيّرت في آلياتبعض برامجها لهذا العام مواكبةً لمتطلبات العصر وحاجات المتعلّمين ، فضلاً عن إضافة برامج جديدة من أهمها (برنامج الدؤلي) لتنمية المهارات الأساسية للغة العربية وتطويرها.
صور من الخبر
الاخبار الاعلى مشاهدة
من سلك طريقاً يطلب فيه علماً، سلك اللّه به طريقاً الى الجنة، وإن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضاً به، وانه ليستغفر لطالب العلم من في السماء ومن في الأرض حتى الحوت في البحر، وفضل العالم على العابد كفضل القمر على سائر النجوم ليلة البدر.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق