كيف ينبغي أن تُدرَّس العربية كما تقتضي رؤية العميد؟ وما أفضل السبل لتنمية قدرات متعلّمينا اللغوية ومهاراتهم: استماعًا وتحدّثًا وقراءةً وكتابةً؟ وكيف نتغلّب على التحديات التي تواجه لغتنا العربية في الأنظمة التربوية السائدة؟. الحلقة الأولى في سلسلة اجتماعات مفصَّلة مع معلّمي المواد الدراسية، تناقش هذه القضايا عند منتهى البرنامج التدريبي، وعلى أعتاب العام الدراسي الجديد.
2025-09-14 &nbs+03:00;
164
كيف ينبغي أن تُدرَّس العربية كما تقتضي رؤية العميد؟ وما أفضل السبل لتنمية قدرات متعلّمينا اللغوية ومهاراتهم: استماعًا وتحدّثًا وقراءةً وكتابةً؟ وكيف نتغلّب على التحديات التي تواجه لغتنا العربية في الأنظمة التربوية السائدة؟. الحلقة الأولى في سلسلة اجتماعات مفصَّلة مع معلّمي المواد الدراسية، تناقش هذه القضايا عند منتهى البرنامج التدريبي، وعلى أعتاب العام الدراسي الجديد.