الاخبار
مدرسة أبي طالب للتعليم الأساسي في الديوانية / غماس تكرّم الفائزين ببرنامج (الأُذن الواعية ) وتوزّع الهدايا على المتفوّقين والمتعلّمين الأيتام
2017-03-13   169
الإعلام التربوي / أقامت مدرسة أبي طالب للتعليم الأساسي في الديوانية / غماس لقسم التربية والتعليم العالي / العتبة العباسيّة المقدّسة احتفاليةً لتكريم المتعلّمين الفائزين ببرنامج (الأُذن الواعية ) الخاص بحفظ عدد من سور القرآن الكريم وآياته بالتدريج ، فضلاً عن تعلّم أحكام التلاوة والتجويد الصحيحة، والتدبّر في بعض معاني آياته المباركة، والذي ترعاه (المعاونية التربوية) في قسم التربية والتعليم العالي . وتضمّنت الاحتفالية كلمةً لمدير المدرسة الأستاذ مقداد ناجي الذي قام بتوزيع الهدايا والجوائز على الفائزين بمشاركة ملاك المدرسة، كما وزّعت بعض الهدايا على المتعلّمين المتفوّقين دراسيا، وكذلك المتعلّمين الأيتام . فيما قدّم عدد من المتعلّمين مسرحية بعنوان (عائلة حروف المد وحركاتها)، فضلاً عن إلقاء بعض القصائد بهذه المناسبة من قبل المتعلّمين .
صور من الخبر
الاخبار الاعلى مشاهدة
من سلك طريقاً يطلب فيه علماً، سلك اللّه به طريقاً الى الجنة، وإن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضاً به، وانه ليستغفر لطالب العلم من في السماء ومن في الأرض حتى الحوت في البحر، وفضل العالم على العابد كفضل القمر على سائر النجوم ليلة البدر.

مجموعة العميد التعليمية

اغلاق